برقيّة الإرتقاء االتي صدرت منذ أيام غير مكتملة-كما سبق و أن أشرت إلى ذلك- بل و بها خطأ صياغة جذريّ وهو خلوّها من عبارة"تدفع المطالب مع صدور النظام الأساسي" أو شيء من هذا القبيل لتتلاءم مع نصّ الإتّفاق و مشروع النظام الأساسي و بالتالي ينفي شبهة التّلاعب التي وردت على لسان العديد من الزملاء و ماهو أكيد أنّ الوزارة ستصدر مشورا توضيحيّا لتدارك ارتباكها في صياغة البرقيّة السابقة حول ارتقاء المعلّمين الأول خريجي المعاهد العليا إلى رتبة التطبيق الأول
مشاركتكم في المناظرة الدّاخليّة للإرتقاء إلى رتبة التطبيق لا غبار عليها وهي التي ستُعتمد أمّا برقية الإرتقاءات الأخيرة التي شملت الإرتقاء إلى رتبة استاذ أول مدارس و استاذ مدارس و معلّم تطبيق أول تحتوي خطأ صياغة في خانة المعلّمين الأول خرّيجي المعاهد العليا - هذا حسب النقابة العامّة للتعليم الأساسي -بمعنى أنّ المعلّمين الأول خريجي المعاهد العليا لا يمكنهم المشاركة في الإرتقاء إلى رتبة التطبيق الأول إلاّ مع صدور النظام الأساسي ممّا سيدفع وزارة التربية إلى ارسال منشور توضيحي تصلح به خطأها و كم هي كثيرة أخطاؤها على عهد هذا الوزير الفاشل
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق